" " استخراج عنصر من الصوره بدون برامج في الويندوز 10 استخراج عنصر من الصوره بدون برامج في الويندوز 10 - الذيب لشروحات | لتقنيـه متعـه -->


استخراج عنصر من الصوره بدون برامج في الويندوز 10


الذيب لشروحات :بسم لله الرحمن الرحيم. تدوينه جديده من مدونة الذيب لشروحات وفي هاذا اليوم سنتطرق معكم الى كيفية

استخراج عنصر من الصوره بدون برامج فقط على الونيدوز 10 ,نبدأ على بركة لله




ستقوم مبدائياً بفتح تطبيق Paint 3D على ويندوز 10 من خلال عمود التطبيقات الذي يظهر بعد الضغط على قائمة إبدأ، فبعدتشغيله قم بالضغط على Open ثم اضغط على Browse files وحدد من النافذة التى ستظهر لك الصورة التى تحتوي على العنصر الذي تود استخراجه من الصورة ثم اضغط على زر Open لعرض الصورة على تطبيق Paint 3D.

بعد إضافة الصورة على تطبيق Paint 3D اضغط على الخيار الجديد الذي يُسمي Magic select من الشريط العلوي ليتم فتح الاداة، ولتبدأ باستخدامها ستقوم بتحديد العنصر الذي تريد استخراجه من خلال سحب زاوية مربع التحديد نحو الجزء أو العنصر ليتم التعرف عليه بالشكل الموضح فى الصورة أعلاه، وعلى أي حال ستجد على الجانب الأيمن رسم توضيحي للخطوات التى يجب أن تقوم بها. ثم بعد تحديد العنصر اضغط على زر Next للانتقال للخطوة التالية.

الآن ستلاحظ أن تطبيق Paint 3D تلقائياً تعرف على العنصر الذي تريد إزالته أو استخراجه حيث تجد أنه قام بتحديده لكن إن وجدت أخطاء أو أن هناك جزء مفقود فى العنصر غير محدد فيمكن تحديده عن طريق رسم خط بسيط أو دائرة نحو هذا الجزء المفقود ليتم تحديده، أو إذا وجدت جزء تم تحديده بالخطأ ولا تريده فقم بالضغط على Remove من القائمة الجانبية ثم حدد هذا الجزء الذي لا تريد تضمينه ضمن العنصر الذي سيتم استخراجه من الصورة. حسناً، وبعد الانتهاء اضغط على زر Done بالاسفل.


والآن سترى أن تطبيق Paint 3D قام باستخراج العنصر من الصورة كالسحر!! حيث يمكنك تحريك العنصر واستبعاده من الصورة ببساطة، الآن إذا كانت رغبتك هي استخراج العنصر من الصورة وحذفه فاضغط على زر Delete فى الكيبورد وسيتم ازالة هذا العنصر من الصورة واستبداله بأجزاء قريبة من داخل الصورة نفسها حتى لا يكون هناك اختلاف يجعل من يري الصوره يعرف انه كان هناك عنصر تم إزالته، ثم يمكنك عمل Save للصورة ومشاركتها بدون مشاكل.

لكن إذا كانت رغبتك هي استخراج العنصر من الصورة واستخدامه داخل صورة أخرى أي نقله من مكان لآخر، فبعد استخراج العنصر أضغط على زر Copy كما مشار اليه فى الصورة أعلاه ثم اضغط على أيقونة "Expand Menu" فى الزاوية العلوية اليسرى لعرض قائمة الخيارات حيث تضغط منها على Open ثم Browse files وتقوم بتحديد الصورة التى ترغب بنقل العنصر المستخرج إليها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق